أزياء

فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا

تحتل فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا الاهتمام الأول للفتيات التى تفضل الفساتين عن الزي الكاجوال، وخاصةً فى مناسبات السهرة الليلية مثل حفلات أعياد الميلاد أو حفلات الخطوبة أو المناسبات الهادئة البسيطة، وذلك لما تتميز به هذه الفساتين من أناقة ورقي، وسوف نتناول فى هذا المقال كل أشكال الفساتين القصيرة بالتفصيل.

فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا

فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
فستان سهرة فخمة قصيرة جدا
فستان سهرة فخمة قصيرة جدا

تختلف كل فتاة عن الأخرى في طريقة لبسها وما اعتادت عليه من استايل مميز خاص بها وذلك حسب شكل جسمها ووزنها والطول فمثلاً الفتيات التى لديها زيادة فى الوزن تميل إلى الفساتين الناعمة على نفس عرض الجسم، أما الفتيات التى لديها جسم متوسط أو رفيع تميل إلى الفساتين المنفوشة والواسعة لتليق بها.

تظل فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا من أكثر الفساتين المحببة والتى تظهر فى أولوية صيحات الموضة حتى عامنا هذا، فهي تتماشى مع جميع أشكال الجسم وتختلف أشكالها إلى موديلات لا حصر لها، وذلك لاستمرار مصممي الأزياء فى التطوير والتحديث فيها بشتى الطرق.

فساتين سهرة قصيرة

فستان سهرة قصير
فستان سهرة قصير
فساتين سهرة قصيرة
فساتين سهرة قصيرة
  • فستان قصير مصنوع من قماشة ما تسمى الكريب الحريري ذات اللون الغامق ليست له كم كامل؛ بل إنه يأخذ من الجزء الأعلى شكل الكب من ناحية الكتفين ويتوسطه شريطان من الشيفون أو الستان.
  • فستان قصير تفصيلته تنتشر كثيراً بين فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا. فهو من الخلف أطول من الأمام بفرق بسيط. يتكون من ثلاث أنواع مختلفة من الأقمشة الطبقة الأولى الخارجية قماشة دانتيل وتليها قماشة ستان لتبرز جمال وتطريز الدانتيل. ثم تليها طبقة من قماشة التل الناشف لتجعل الفستان مرفوعاً شيئاً ما بداية من منطقة الوسط. يضاف أيضاً لهذا الفستان فى الجزء العلوي فرع شجر متفرع من الكريستال الذهبي أو الفضي اللامع.
  • فستان قصير طوله يعلو الركبة ويتكون من جزئين منفصلين، الجزء الأول توب كاب ليس له كم ولكنه يبدأ من الرقبة بشريط عريض محاط حولها ومزين بفصوص اللولي البيج. ثم يتدلى منها خطوط أيضاً من اللولي الأبيض حتى منطقة الصدر التى تمتلئ باللولي البيج الغامق. أما الجزء الثانى فهو عبارة عن جيبة من الستان البيج ويعلوه قماشة من الشيفون من نفس اللون.
  • فستان قصير ذات لون سماوي قطعة واحدة من الستان من الأسفل ومن الأعلى قماشة شيفون مطعمة بالدانتيل الأبيض البارز بالفستان بأكمله ومن الخلف الجزء العلوي تستخدم شرائط متبادلة لتقفيل الفستان.

اقرأي أيضا: فساتين سهرة للمحجبات بسيطة

فساتين سهرة انيقة وقصيرة

فستان سهرة انيقة وقصيرة
فستان سهرة انيقة وقصيرة
فساتين سهرة انيقة وقصيرة
فساتين سهرة انيقة وقصيرة
  • فستان قصير مصمم من أقمشة الدانتيل البمبي والتى تنتهي بتطريز مميز فى نهاية الفستان. يكون ضيقاً من أعلى حتى منطقة الصدر ثم يظل الجزء الباقي واسعاً.
  • فستان قصير ذو لون زهري رائع وينقسم الجزء العلوي إلى جزئين الجزء الأول من جهة الرقبة من القماش التل الزهري ويوضع بشكل قلب. الجزء الثانى من جهة الوسط من نفس قماشة الفستان الستان اللامع.
  • فساتين قصيرة مكونة من طبقتين من التل الناعم ومن الأسفل طبقة بطانة من أى نوع قماشة ترتاحين لها. يبدأ من الجزء الأعلى بكت من الكتفين، ويتدلى متدرجاً بكسر رفيعة حتى منطقة الصدر التى تحاط بطبقة عريضة من التل وينتهي الفستان بنفس طبقات التل العليا.
  • فستان قصير يعد من أجرأ فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا وذلك لأنه مصمم بكونه كب من الأمام حتى منطقة الصدر. ومن الخلف حتى منتصف الظهر ويتكون قماش التل السادة والمنتهي بكنار منقوش ورد الوان وفروع شجر أخضر بينهم، ومبطنة بطبقة ستان من نفس اللون وعادةً ما تكون ألوانه كاتمة.
  • فستان قصير من نوع القماش الستان المنقوش برسومات ورد أو أشكال مختلفة وله أكتاف رفيعة جداً من نفس القماشة.

فساتين سهرة فخمة قصيرة

فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
فستان سهرة فخم قصير
فستان سهرة فخم قصير
فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا
  • فستان أبيض من نوع قماش الستان مشكل الجزء الأعلى بجوبير بيج من أول الرقبة حتى منطقة الوسط. يتميز الجزء السفلي بطبقتين من الستان على شكل تدريجي أنيق، أي أن الطبقة العليا تبدو قصيرة عن الطبقة السفلى.
  • فستان قصير من أبسط فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا مصمم كاملاً من خامة الجوبير المفرغة على هيئة ورد ومبطنة بالستان الخفيف. يتوسط الفستان بشريط رفيع مربوط على شكل فيونكة رقيقة وينتشر فى الجزء العلوي عند الكتف حبيبات اللولي الصغيرة بنفس درجة الفستان.
  • فساتين قصيرة بيضاء كريب له رقبة وكب فى نفس التصميم. يأخذ من الأسفل شكل الكرانيش الهادئة مع بعض الكسر العريضة.
  • فستان قصير كب كامل ومتميز من فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا. يتكون من عدة طبقات الطبقة الأولى من التل السادة الرمادي وله طبقة مبطنة ستان روز ومزين من الأعلى بقطع الورد الأحمر البارز والمتطاير والذى يضيف للفستان بهجة وجمال.
  • فستان ذات لون أحمر جرئ قصير جداً من الستان الحريري بسيط فى تصميمه لا يحتوي على أي إضافات لأن اللون فقط فخم ومثير.
  • فساتين مكشوفه من الخلف تماماً من قماشة الدانتيل والستان معاً. يحاط نهاية الفستان كاملاً بشريط ستان ملتف على الطرف ليعطي رونقاً للفستان.

فساتين سهرة قصيرة للمراهقات

فساتين سهرة قصيرة للمراهقات
فساتين سهرة قصيرة للمراهقات
فستان سهرة قصير للمراهقات
فستان سهرة قصير للمراهقات

تتعدد فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا بألوانها ودرجاتها القاتمة والمبهجة الوردية لذلك تحتار الفتيات كثيراً عند اختيار فستان يليق بالمناسبة. هناك معايير محددة يجب تتبعها عند اختيار فستان خاصة للمراهقات التى تترواح أعمارهم من خمسة عشر عاماً حتى العشرين عاماً أو أكثر.

يجب الأخذ فى الاعتبار نوعية القماشة التي يصمم منها الفستان، فهناك الخامات التى تتناسب مع هذه الفئة مثل الشيفون والتل والجوبير والدانتل المطرز. كما يجب أن نراعي أيضاً اختيار الألوان الزاهية والجذابة الملفتة للعين مثل الأحمر ودرجات البنفسجي والبمبي وألوان الورد والأزرق حتى تبرز ملامحهم.

يجب أيضاً اختيار تصميم الفستان على حسب شكل الجسم؛ فعلى سبيل المثال الجسم المستقيم الرفيع يحتاج إلى تصميمات مزينة بالدانتيل الألوان والمبطنة بالتل الناشف حتى تعطي الجسم هيبة ومقام. وهناك أيضاً الجسم المقسم ومربع يحتاج إلى فساتين هادئة تناسب تضاريس جسمها. فمن الأفضل أن تكون سادة وخالية من أشكال الزينة الضخمة والكبيرة وكما ينصح باختيار الألوان الغامقة أكثر من الفاتحة.

فستان سهرة قصير ومنفوش

فستان سهرة قصير ومنفوش
فستان سهرة قصير ومنفوش

قصير ومنفوش! ألا تذكركم هذه الفساتين دائمًا بنجوم السينما في الخمسينيات والستينيات؟

ولكن على الرغم من أنها أزياء ذات تصميم قديم إلا أنها تعتبر فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا، لذلك تختار العديد من الفتيات حضور حفلات الزفاف بالفساتين القصيرة المنفوشة، حيث تسمح لك الفساتين الرقيقة بالتحرك بحرية وتجعلك تبدين كأميرة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الموديلات التي سنعرضها لك كالتالي.
على سبيل المثال يمكنك اختيار:

  • فساتين سهرة بكتف واحد.
  • فساتين بدون أكتاف.
  • أو حتى أكمام طويلة وأحزمة عريضة أو رفيعة.
  • يمكنك أيضًا اختيار فستان منفوش بغطاء خلفي أو ربطة عنق تبدو وكأنك بعيدًا عن القصص الخيالية.
  • تعتبر الفساتين المنفوشة رائعة للفتيات ذوات الأشكال المنحنية أو الكمثرى.
  • حيث يمكنها فقط إبراز خصرك وإخفاء الوزن الزائد على الوركين والفخذين.
  • الفساتين الرقيقة مناسبة أيضًا للفتيات القصيرة والطويلة.

فساتين من الدانتيل سهرة فخمة قصيرة جدا

فستان من الدانتيل سهرة فخمة قصيرة جدا
فستان من الدانتيل سهرة فخمة قصيرة جدا
  • فساتين سهرة قصيرة من الدانتيل مع تفاصيل من الدانتيل لن تجعلك أبدًا أنيقة وستجلب لك مظهرًا أنثويًا وراقًا أيضا.
  • قد تتعدد التصاميم المختلفة لفساتين الدانتيل والأفكار المختلفة التي يمكن تحقيقها تجعلها نسيجًا فريدًا ومناسبًا جدًا لفساتين السهرة وخاصة التنانير القصيرة.
  • بما أن الدانتيل من أكثر الأقمشة قيمة، فإن التنانير القصيرة هي فرصة لاستخدام الدانتيل أكثر فأكثر. لذلك يمكنك استخدامه على التنورة بأكملها، وليس فقط للزينة أو تفاصيل أخرى من الفستان، مثل تنورة طويلة.

تصاميم مختلفة لفساتين 2021 قصيرة فخمة

فساتين 2021 قصيرة فخمة
فساتين 2021 قصيرة فخمة

هناك العديد من أشكال الأزياء القصيرة، وهناك اختلافات بين التنانير المنقوشة والسادة، وقد تختلف حسب نوع القماش. في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من التنانير القصيرة 2021:

  • نبدأنا بفستان حديث ورائع حيث يعتمد على جزأين مختلفين من القماش التي تكون مدموجة معا.
  • فعلى سبيل المثال أن الجزء الأول قماش أبيض مع معطف علوي، والجزء الثاني أسود اللون.
  • يقترن الفستان الأنيق بحمالة صدر رفيعة باللون المناسب لك مع وجود كشكشة على الجانبين.
  • كما أن الفساتين التي تكون برقبة على شكل V مصنوع من قماش عادي لها جاذبية فريدة من نوعها عندما تلبسيها.

فساتين سهرة قصيرة موضة 2020

فساتين سهرة قصيرة موضة 2020
فساتين سهرة قصيرة موضة 2020
  • تنتشر فى الأونة الأخيرة لعام 2020 فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا من فترة السبعينات. من حيث أذواقها وخامتها الراقية السادة منها والمنقوشة بأشكال فى غاية الرقة والجمال.
  • فقد عادت موضتها مرة أخرى وأصبحت الفتيات يتشبهن بأزياء هذه الفترة القديمة مع التجديد البسيط فيها حتى تواكب العصر الحديث وممتلكاته.
  • تضيف الفتيات إلى الفستان إضافات رائعة تجعل منه منظراً تتمتع العين برؤيته.
  • حيث يقومون بتنسيق ألوان الأحذية وشكلها حسب كل فستان تصميمه وألوانه.
  • أيضاً حسب المناسبة المحددة والجو الذى يحيط بهم، ففصل الصيف تنتشر به الأزياء المفتوحة بخامتها الخفيفة أما فصل الشتاء تنتشر به الأزياء ذات الأكمام وخامتها الثقيلة نوعاً ما.
  • كما تتمتع فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا بالأناقة التى تجعلها الاختيار الأول للفتيات أكثر من الفساتين الطويلة.
  • ذلك لما تضيفه من جمال وتجعل من ترتديه أكثر شباباً وأنوثة وطائرة به كالفراشات المتألقة والناعمة مهما كان شكل الجسم أو الطول فتستطيع أي فتاة أن تكون الأجمل بذوقها الرفيع.

تظهر هذه الفساتين القصيرة في أفخم موديلات فساتين السهرة القصيرة، ونوفرها لك لإضفاء شعور مهندم وأنيق، إضافة إلى المظهر الفاتن الذي يمنحك مظهرًا فريدًا، مليئًا بالحيوية والمظهر الساحر، يمكن لكل امرأة اختيار عارضة أزياء تناسب نفسها وجسمها وزوقها من فساتين سهرة فخمة قصيرة جدا والتي قد قدمنا لك نبذة عنها في هذا المقال.

Gift Card نون الامارات فقط قسيمة شراء بقيمة 500 درهم إماراتي مجانا

silafashion.info

موقعنا هو موقع الكتروني يهتم بكل ماتهتم به النساء مثل: البشرة, الشعر, المكياج .. ونرحب بجميع زوارنا ايا كانت جنسيتهم وكل مايهمنا هو إفادة المجتمع العربي بأكمله بالمحتوي القيم والجيد الذي يقدم جديد في حياة كُل مِنا .. شكرا لمتابعتكم لنا .. ❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى