أزياء

فساتين سواريه محجبات دانتيل | فساتين سورية تركية للمحجبات

تحتار دائماً ‏الفتيات في اختيار الملابس التي سترتديها في المناسبات والسهرات وخصوصاً إذا كانت مناسبة مميزة. لهذا فهي دائما ما تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال لإعطائها شكلاً مميز وجميل. قد انتشرت في الفترة الأخيرة ‏العديد من التصاميم المختلفة لفساتين السهرة وخاصة فساتين للمحجبات، حيث يحتل الدانتيل رقم واحد في عالم الموضة. يعطي الفستان الأناقة اللازمة لصاحبته، ‏وتبحث كل فتاة عن الفستان المناسب لها مع تفاصيل جسمها كما أنها تناسب الموضة والعصر، وفيما يلي سنتعرف على فساتين سواريه محجبات دانتيل.

فساتين سواريه محجبات

يتميز فساتين السهرة بتعدد أنواعها وخامتها، ولكن يفضل استخدام القماش الستان في تصميم فساتين السهرة. من أفضل هذه الأنواع قماش نسيج أطلس، ويتميز هذا القماش باحتوائه على نسيج سادة و نسيج مبرد. مما يجعله من أفضل الخيوط المميزة. كما أنها تتكون من خيوط ناعمة متباعدة في المسافات عن النسيج الآخر،  يعطيها ذلك شكلاً لامعاً وناعم. إلى جانب وجود العديد من المميزات في نسيج أطلس ومن أهمها، أنه يتمتع بالنعومة واللمعان. إلى جانب شكله المنسدل، يحتاج قماش أطلس إلى معاملة خاصة، وذلك لعدم وجود خواص ميكانيكية والتي يمكن أن تؤدي الى نسل الخيوط بسهولة من القماش.

اجمل فساتين سوريه 2021

يزداد الطلب على الفساتين السهرة في مواسم الأفراح والمخطوبات. كما أنها تبحث عن ما يجعلها أنيقة في هذا اليوم إلى جانب أنه يتناسب مع الحجاب. من أهم الفساتين التي تكون باللون الزهري والأزرق والأخضر والذهبي والأحمر والأسود والأبيض.

اقرأي أيضا: فساتين محجبات تركية للخروج 2021 | فساتين محجبات كاجوال 2021

فساتين سواريه محجبات دانتيل

فساتين سواريه محجبات دانتيل
فساتين سواريه محجبات دانتيل
اجمل فساتين سوريه 2021
اجمل فساتين سوريه 2021
فساتين سواريه محجبات دانتيل
فساتين سواريه محجبات دانتيل
فساتين سواريه محجبات دانتيل
فساتين سواريه محجبات دانتيل
اجمل فساتين سوريه 2021
اجمل فساتين سوريه 2021
اجمل فساتين سوريه 2021
اجمل فساتين سوريه 2021
فساتين سواريه محجبات دانتيل
فساتين سواريه محجبات دانتيل
اجمل فساتين سوريه 2021
اجمل فساتين سوريه 2021

 فساتين سورية تركية للمحجبات

‏انتشرت الفساتين التركية بشكل كبير في الفترة الأخيرة وخاصة في المجتمع العربي مثل مصر والكويت والأردن والسعودية. حيث أصبحت المسيطر الأول في عالم الأزياء والموضة، حيث تتميز هذه الفساتين بالبساطة والفخامة في آن واحد. من المعروف أن الفساتين التركية من أفضل الفساتين من حيث الجودة، ومن أهم تلك الفساتين ما يلي:

  • فستان بأكمام طويلة تأتي كجزء من الفستان، كما أنها تصمم من نفس خامة القماش. كما يتواجد من هذا التصميم مختلف الألوان والنقوشات.

‏فساتين سوارية من الدانتيل 2021

  • ‏فستان نبيتي يتميز بالقماش الكريب الناعم، كما يتميز بتداخل القماش الدانتيل باللون الاوف وايت والذي. كما يتواجد على أطراف الفستان من الأسفل وعلى أطراف الأكمام. يتم ارتداء الفستان مع طرحة باللون النبيتي مع الاوف وايت.
  • فستان كونتور باللون الروز الفاتح والذي يتم تصنيعه من قماش الكريب المميز السادة. مع وضع قطعه من الدانتيل في منطقة الصدر ويتم ارتداء طرحة من قماش الستان باللون الروز.
  • يمكن ارتداء فستان أوف وايت يتم تطريزه بقماش الدانتيل باللون الروز المميز. مع وضع حزام في منطقة الوسط بالون الروز المصنوع من الخامة الجلد، كما يتم ارتداء طرحة سادة باللون الروز.
  • فستان مصنوع من الحرير يتميز بلونه الروز الممتع إلى جانب ارتداء جاكت قصير من منطقة الإمام وطويل من الخلف. كما يتم تصنيعه من قماش الدانتيل باللون الأسود. يتم تزيين الفستان ببعض قطع من قماش الدانتيل الأسود الفخم والتي توضع على أطراف الفستان، مع ارتداء طرحة من الشيفون باللون الروز.
  • فستان بسيط من قماش الدانتيل مصنع باللون التركواز. كما يتم تبطينها بقطعة من الستان مع وضع حزام باللون الذهبي. كما يوضع حزام في الوسط مصنوع من الجلد باللون الذهبي أيضاً، مع ارتداء طرحة ستان باللون التركواز.

فستان سواريه محجبات دانتيل

هناك العديد من الفساتين السواريه التي يتم صنعها من الدانتيل، حيث يعتبر من أشهر أنواع القماش. يكون بالشكل المخرم والذي لا يوجد به أي حدود. في الغالب يمكن أن يوضع بعض الإضافات مع الدانتيل مثل خيوط الحرير أو الكتان أو النايلون. كما يتم تصنيع هذا القماش بشكل يدوي، ولهذا يعتبر الدانتيل من أفضل أنواع القماش المستخدم. يتم تصنيع الفستان على حسب الطلب.

  • فستان مصنوع من الدانتيل مع بطانة من الستان، ويفضل أن يكون البطانة نفس لون الدانتيل لإعطاء التصميم شكلاً مميز.
  • فستان من الشيفون الناعم والذي يتم تصميمه من الأمام وعلى أطراف الكمام باللون الفضي المميز. يكون الفستان باللون الرصاصي مع وضع حزام مصنوع من الستان في منطقة الوسط. إلى جانب ارتداء طرحة من الشيفون المطعمة بالدانتيل في منطقة الصدر وعلى أطراف الأكمام. بينما في وسط الفستان يتم وضع بعضاً من اللؤلؤ الفضي.

فستان دانتيل 2021

  • فستان مصنوع من الشيفون والدانتيل ويكون هوت كوتور، ويكون باللون الذهبي. مع ارتداء طرحة مصنوعة من الستان الناعم باللون الذهبي.
  • فستان يتم تصنيعه من بعض أنواع الأقمشة حيث يوضع على الجهة العليا الدانتيل باللون الاوف وايت. بينما أسفل الفستان يتم تصميمه من التل باللون الموف مع وضع تبطينه من الستان. كما يتم وضع بعض التطريز في منطقة الوسط باللون الذهبي والموف، ويتم ارتداء طرحة باللون الموف المصنوعة من قماش الشيفون.
  • فستان مصنوع من الدانتيل باللون النبيتي اللامع، مع وضع حزام في منطقة الوسط يحتوي على ورود. بينما يتم ارتداء طرحة بالقماش الشيفون من اللون النبيتي.
  • فستان مصمم من قماش الدانتيل يتم صنعه من اللون الاوف وايت. كما يتم ربط الفستان من المنتصف من خلال وضع حزام وربطة على شكل فيونكة من الخلف طويلة بطول الفستان. بينما الأمام يتم تزيينها بالورود باللون الروز مع وجود طرحة باللون الروز من الشيفون.

اقرأي أيضا: ازياء محجبات كاجوال | ملابس محجبات حديثه

فساتين سواريه بسيطة للمحجبات 2021

هناك بعض الفساتين التي تتمتع بالبساطة والتميز في وقتاً واحد مما يجعلها تناسب المحجبات. يكون تصميم الفساتين مناسب مع المحجبات ويمكن ارتداؤه بشكل ملفت للانتباه، فهو يعطي للمحجبة شكلاً جميلاً وجسماً مثيراً. من أهم تلك الفساتين.

  • فستان يتم تصميمه من الدانتيل باللون الأبيض من الإمام وخاصة منطقة الصدر. بينما أسفل الفستان يتم تصميمه من الستان الناعم باللون الفوشيا. كما يتم وضع حزام في منتصف الفستان مطرز بالكريستال باللون الفضي مع الفوشيا، كما يتم ارتداء طرحة مصنوعة من القماش الستان من اللون الفوشيا.

فستان محجبات 2021

يتم تصنيع الفساتين من قماش الدانتيل باللون الأبيض، ويتداخل معه قطعه من القماش بالسنان الناعم باللون الذهبي. مع وجود تطريز في منتصف الفستان باللون الذهبي، وارتداء طرحة من الستان باللون الذهبي.

فستان دانتيل للمحجبات 2021

  • يتم تفصيل فساتين من قماش الدانتيل باللون الموف، مع وضع حزام في منتصف الفستان مصنوع من الستان باللون الموف مع طرحة من اللون الموف المصنوعة أيضا من قماش الستان.
  • فستان اسمر يتم تصنيعه من قماش الكريب الناعم، مع وضع الدانتيل باللون الفضي في منطقة الصدر. كما يتم ارتداء طرحة باللون الأسمر مصنعه من الشيفون الناعم.
  • فستان مصنع من الشيفون والدانتيل باللون الكحلي المميز، مع وضع حزام في منتصف الفستان. إلى جانب ارتداء طرحة من الستان باللون الكحلي.
  • فستان يتم تصنيعه من اللون السيمون مصنوع من قماش الكليب المتداخل في الدانتيل، والذي يوضع في منطقة الصدر، إلى جانب ارتداء طرحة باللون التركواز مع شنطة من نفس اللون.
  • فستان مصمم من الستان باللون الكحلي مع التل الأسود. كما يتم تزيين الفستان بالدانتيلا الأسود في منطقة الصدر.
  • فستان يتم تصميمه من التل باللون الأزرق، مع وضع تطريز على الفستان بالكامل، ووضع حزام في منتصف الفستان مصنوع من الستان وطرحة أيضاً من الستان باللون الأزرق السادة.
  • فستان مصنع من الدانتيل باللون الكحلي، ويمكن تبطينه بقماش الستان باللون الذهبي، وارتداء طرحة من الستان باللون الكحلي السادة.

silafashion

موقعنا هو موقع الكتروني يهتم بكل ماتهتم به النساء مثل: البشرة, الشعر, المكياج .. ونرحب بجميع زوارنا ايا كانت جنسيتهم وكل مايهمنا هو إفادة المجتمع العربي بأكمله بالمحتوي القيم والجيد الذي يقدم جديد في حياة كُل مِنا .. شكرا لمتابعتكم لنا .. ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock