آدم وحواء

كيف اهتم بزوجي وادلعه | العاب تزيد الإثارة قبل العلاقة الحميمية

هل دائمًا ما تكون الحياة الزوجية روتينية ؟ في الحقيقة وفي أغلب الأوقات نعم تكون الحياة الزوجية روتينية ولكن هناك بعض الأشياء تعكس ذلك فمن المعروف أن الحب يولد حياة زوجية سعيدة وغير روتينية واسعد لحظات الحب لدى الزوجين هو وقت العلاقة الحميمية وسنعرض عليكم في ذلك المقال إجابة لسؤال كيف اهتم بزوجي وادلعه وحرصا منا على علاقتك مع زوجك ومعرفتنا بأن العلاقة الحميمية هي سر نجاح واستمرار الحياة الزوجية وسر اتفاق وتفاهم الزوجين لذلك حرصنا على مناقشة أهم النقاط التي توفر لكم حياة زوجية سعيدة.

كيف اهتم بزوجي وادلعه؟

كيف اهتم بزوجي وادلعه
كيف اهتم بزوجي وادلعه

الخيال

أهم ما يميز نجاح العلاقة الحميمية بين الزوجين هو خيال كلًا منهما فعندما يطلق كل طرف خياله لبعيد ويفعل ما يريد دون الشعور بأى خجل هكذا تزداد لذة العلاقة ونجاحها وخاصة باختيار الحركات المثيرة والمحببة لكل طرف من الطرفين.

تغيير الروتين المستمر في العلاقة

من أهم النقاط التي يجب اتباعها هو تغير الروتين المعتاد أثناء ممارسة العلاقة لأن ذلك سيؤثر بالسلب على العلاقة ومشاعر الزوجين لذا يجب على كل منهما اختار الطرق الجديدة المثيرة لكل منهما واختيار حركات جديدة غير روتينية.

روح المغامرة أثناء العلاقة

بعدًا عن المعتاد يجب أن تكون هناك مغامرة في كل وقت يجمع الزوجين وذلك باختيارك لملابس مختلفة دائمًا ومثيرة والتنكر في كل مرة عن المرة السابقة وهنا لا يشعر الزوج بالملل بل ينتظر العلاقة بفارغ الصبر.

تلبية رغبات الزوج والزوجة

يجب على الزوجين تلبية طلبات الطرف الآخر لأن من أهم أسباب نجاح العلاقة ولذتها شعور كل طرف باللذة والمتعة وليس طرف واحد فقط فيجب الاهتمام باحتياجات الطرف المقابل.

الثقة بالنفس

يجب ثقة الطرفين في أنفسهم لأنه ينعكس إلى طرف الآخر فمثلا عندما تشعرين بانك جميلة يشعر زوجك بذلك على عكس كونك متوترة وغير واثقة من نفسك وهكذا الزوج عندما يشعر بالضعف والتوتر ينعكس ذلك الشعور على زوجته.

التعبير بالصوت

تعتبر ذلك النقطة هي ملخص نجاح العلاقة وقوتها فحاولي دائمًا التعبير عن شعورك أثناء العلاقة لأن ذلك يسعد الرجل ويفضل دائمًا أن يرى نتائج فعله على أفعالك وتعابير وجهك وغيره فحاولي إظهار ذلك له.

إزالة الخجل

ليس من المفضل أن تجعلي زوجك يبدأ بالطلب والمبادرة في فعل العلاقة الحميمة فمثلا كما تحبين الشعور برغبة زوجك هو أيضًا يفضل أن يشعر بأنه مرغوب ويعشق ذلك جدًا.

المداعبة خلال العلاقة

عندما يتذكر أى طرف من الزوجين العلاقة الحميمة لا يتذكر وقت النشوة ولكنه يتذكر اوقات المداعبة. فهي ألذ الأوقات للطرفين وكلما أزال الطرفين الكسوف بينهما زادت المداعبة ولذة العلاقة الحميمية.

ممارسة الرياضة

بعد سرد كل النقاط المهمة أثناء العلاقة والتي يجب فعلها والإلتزام بها هناك نقطة هامة يجب أيضا النظر لها. هى ممارسة العلاقة للطرفين يساعد ذلك في ممارسة العلاقة والحركات المثيرة كما تحافظ الرياضة على الجسم مما يثير نشوة الطرفين خاصة نشوة الرجل عندما يكون جسم الزوجة مثير.

اقرأ أيضا: اسهل طريقة لتقوية الانتصاب | خلطات تقوية الانتصاب عند الرجل

العاب تزيد الإثارة قبل العلاقة الحميمية

حجر النرد

ظهر مؤخرًا نرد للعلاقات الجنسية ويتم استبدال الأرقام الستة على الأوجه بصور حركات للعلاقة الحميمة فبعد إلقاء النرد يمكنكما القيام بفعل الحركة التي ظهرت.

صندوق الإثارة

يمكنك جلب صندوق ووضع بعض القطع المثيرة المفضلة لزوجك من ملابسك اللانجيري. ثم تقومي باغماء عين زوجك وجعله يختار القطعه التي سوف ترتديها له قبل بدء العلاقة.

لعبة الريشة

تساعد تلك اللعبة على كسر الروتين أثناء العلاقة فيحضر الزوج ريشة ويقوم بمداعبة الزوجة في المناطق التي تشعر بالإثارة من خلالها من خلال تمريرها على المنطقة وذلك تصل الزوجة إلى قمة النشوة والإثارة.

لعبة الإكتشاف

من خلال تغطية عين الزوج وجعله يكتشف جسد زوجته بيده أو من خلال فمه واكتشاف المناطق التي تثيرها.

لعبة غلق العيون

اطلبي من زوجك أن ينام ويقوم بإغماض عينه ثم قومي بتحريك جسدك عليه ووضع الأماكن المثيرة لديكي على فمه. سوف تثير تلك الحركات زوجك، ومن الممكن أيضا أن تقومي بمداعبته في أي مكان تفضلينه أثناء غلق عيونه ويمكن تبديل الأدوار.

اقرأ أيضا: علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

الفرق بين الرجال والنساء في الرغبة الجنسية

يوجد فرق كبير بين الرجل والمرأة في ممارسة العلاقة الحميمة وطرق الإثارة لكل منهما. حيث يوجد أطباء العلم الجنسي أن الرغبة الجنسية لدى الرجال أكبر من النساء وتختلف رغبة النساء حسب الهرمونات.

ترجع الرغبة لدى النساء لمعاملة الرجل أثناء العلاقة وأفعاله مثل المداعبة والنظرات والرومانسية فذلك يثير النساء كثيرًا. هناك رجال لديهم شعور قوي بالرغبة الجنسية لذا يتعامل هذا النوع بالعنف وبشكل أناني إلى حد ما. هذا لا يحبه الكثير من النساء في العلاقة.

تكمن رغبة العلاقة الجنسية لدى الرجل في العلاقة نفسها بينما عند النساء في المداعبات أكثر من العلاقة. أما عن الإثارة أثناء العلاقة فالرجل يثار أسرع من المرأة لأنها تحتاج إلى المداعبة قبل بدء العلاقة.

silafashion

موقعنا هو موقع الكتروني يهتم بكل ماتهتم به النساء مثل: البشرة, الشعر, المكياج .. ونرحب بجميع زوارنا ايا كانت جنسيتهم وكل مايهمنا هو إفادة المجتمع العربي بأكمله بالمحتوي القيم والجيد الذي يقدم جديد في حياة كُل مِنا .. شكرا لمتابعتكم لنا .. ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock