آدم وحواء

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم تحتوي على الأعشاب الطبيعية التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت وبدون آثار جانبية، كما تهدف إلى تحقيق المعادلة الصعبة لتقليل الشهية مع زيادة نسبة الأيض، ويمكن اللجوء إلى المشروبات الطبيعية التي تساهم في حرق الدهون مع اتباع النظام الغذائي المتوازن، وتوافر الإرادة لتحقيق التغيير المطلوب في أسرع وقت ممكن.

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم

يمكن اللجوء إلى مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم وتكون كالتالي:

مخفوق بروتين الصويا

يعد من المشروبات التي تحتوي على الصويا والحمض الأميني تريبتوفان الذي يعمل على تقليل نسبة الكورتيزول، وبهذا يتم حرق الدهون في منطقة الأرداف والبطن، ولذلك يمكن تناول كوب واحد بحجم متوسط قبل النوم بنصف ساعة.

مشروب القرفة

بالرغم من عدم قدرته على إنقاص الوزن بصورة مباشرة إلا أنه يعمل على التحكم في الأعراض الخاصة بزيادة الوزن ويساهم في تقليلها، كما أنه يمتلك الكثير من الخصائص التي تكافح الالتهاب والبكتيريا، ويعمل على تعزيز عمل الجهاز المناعي، كما أنها من المواد التي تعمل على زيادة فقدان الوزن من خلال زيادة الإحساس بالشبع لأطول فترة، كما يجب الانتباه إلى أن الإفراط في تناول هذا المشروب يعرض الكبد للتلف، كما يقوم بتخفيض نسبة السكر في الدم.

مخفوق الخيار والليمون

عند إضافة الليمون إلى عصير الخيار نحصل على أهم مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم حيث يحتوي على مضادات الأكسدة مع الألياف والفيتامينات التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن والأرداف، كما يساهم في تقليل نسبة السكر وترطيب الجسم خلال النوم، ويتم صنعه من خلال خلط قطع الخيار مع 4 ملاعق عصير ليمون طازج، مع بعض الماء داخل الخلاط الكهربائي وتناوله قبل النوم بنصف ساعة.

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم
مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم

مشروب الأوريجانو

الذي يحتوي على مركب كارفاكرول وهو من المركبات التي تساهم في تقليل وزن الجسم بشكل كبير، وقد تم العمل على إجراء الكثير من الدراسات التي قامت بتوضيح تأثيره على وزن الفئران في حالة اتباع نظام غذائي ملئ بالدهون.

اقرأ أيضًا: الحل السريع لترهلات البطن المزعجة | اسباب ترهلات البطن

مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام

في سبيل توضيح افضل مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوميجب أن نذكر أهم الأعشاب التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من الدهون خلال وقت قصير وهي كالتالي:

الزنجبيل مع القرفة

يحتوي هذا الخليط الكثير من العناصر التي تحفز حرق الدهون داخل الجسم، وخاصة في البطن والأرداف، كما تعمل على امتصاص الغذاء بشكل صحي ولذلك يتم استخدام الزنجبيل الطازج مع أعواد القرفة وغليهم سويًا، وترك المزيج ليبرد لفترة تصل إلى 10 دقائق بدون سكر وتصفيته وتحضيره، وعند تناوله يقوم بتسريع الأيض مع حرق الدهون بصورة صحية وطبيعية بدون أدوية أو مواد كيماوية ضارة للجسم.

البابونج

يعد البابونج من أهم الأعشاب التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الجلايسين، مع تواجد النواقل العصبية التي تعمل على تعزيز القدرة على النوم، كما ينظم نسبة السكر في الدم ويساعد على حرق الدهون في البطن والأرداف معًا، ويجب أن يتم تناوله بدون سكر أو عسل بمعدل متوسط وقبل النوم بربع ساعة، وذلك للاستفادة من المزايا المتعددة التي يحتوي عليها.

الكركم

يحتوي الكركم على الكركمين الذي يعد من المركبات النشطة والهامة للجسم، حيث يقوم بتعزيز نسبة هرمون الأديبونكتين الذي ينظم معدل الجلوكوز والتمثيل الغذائي في الجسم، كما أنه يقوم بتعزيز حساسية الأنسولين، ويساهم في تقليل الأنسجة الدهنية ويحولها إلى خلايا بنية من خلال حرقها بدلًا من تخزينها في الجسم، كما أن الكركم من أهم الأعشاب التي تعمل على زيادة فقدان الوزن والتخلص من السموم بأنواعها، وبجانب إنقاص الوزن نجد أن له دور فعال في طرد السموم من الكبد في حالة تناوله بصورة يومية، وذلك في حالة عدم عمل الكبد بالشكل الصحيح.

مشروب الكمون

يمتاز الكمون بوجود الكثير من المكونات القوية التي تعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى قدرته على خفض معدل الكوليسترول الضار في الدم، كما يساعد على خفض نسبة السكر في الدم ويساهم في فقدان الوزن بصورة طبيعية، كما أنه يحتوي على معدل مرتفع من الحديد، ولذلك يتم استعماله كمكمل غذائي فعال لمواجهة الأنيميا وتعزيز فقدان الوزن للنباتيين.

وبهذا نكون تعرفنا على مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم، ويجب عليكي المحافظة على تناول نوع بشكل مستمر للحصول على النتائج المطلوبة.

اقرأ أيضًا: طريقة تخسيس الكرش بالليمون والزبادي

مشروب لحرق دهون البطن والخصر في أسبوع

يوجد العديد من المشروبات التي تعتمد على بعض المكونات الأساسية في التخلص من السوائل المحتبسة في الجسم مع اتباع نظام غذائي صحي ويحفز خسارة الوزن وهي كالتالي:

الهندباء

وهو من النباتات التي تساعد على التخلص من السوائل التي تتراكم في الجسم، كما تساهم في حرق الدهون المتراكمة في الأرداف والبطن في وقت واحد، ولذلك يجب أن يتم تناول كوب متوسط منه بدون سكر قبل النوم بربع ساعة.

النعناع

يعد النعناع من أهم مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النومحيث يساعد على التخلص من الدهون التي تتواجد في البطن ويعزز عملية الهضم، ولذلك يمكن تحضيره عن طريق وضع لترين من الماء مع أوراق النعناع وبعض قطع من البرتقال والثلج، وتناوله قبل النوم بنصف ساعة.

الحليب والكركم

عند إضافة الحليب مع الكركم نجد أن الخليط يقوم بزيادة التمثيل الغذائي، ويساهم في تعزيز عملية الهضم بصورة أسرع، كما يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الأرداف والبطن بصورة طبيعية.

ويرجع ذلك إلى احتوائه على مضادات الأكسدة والكثير من المواد الطبيعية الهامة للجسم، ولذلك يجب أن يتم غلي كوب من الحليب مع إضافة نصف ملعقة من الكركم المطحون، وتناوله بدون سكر قبل النوم بنصف ساعة.

الجريب فروت

هو من الفاكهة التي تساهم في إزالة السموم من الجسم، كما يمكن استخدامه للتخلص من الدهون المتراكمة في البطن والأرداف، ويتم تحضيره عن طريق وضع الجريب فروت مع ورق النعناع ولترين ماء ومزجهم سويًا مع وضع الثلج وتناوله قبل النوم.

شاي حرق دهون البطن

يمكن صنع شاي من عدة أعشاب تمتلك القدرة على إنقاص الوزن بشكل طبيعي وهي كالتالي:

  • الكوميفورا ويغتي التي تسمى جوجول وتساعد تلك العشبة على تحويل الدهون لطاقة بشكل أسرع.
  • الكزبرة التي تساعد على تعزيز عملية الأيض والمساهمة في حرق الدهون.
  • الأملج وهي العشبة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من المشكلات الهضمية والإمساك.
  • الشاي الأخضر الذي يساعد على تقسيم الدهون حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تذيب الدهون ويحافظ على الصحة.
  • الجورمار وهو من الأعشاب التي تقلل من امتصاص السكر داخل الجسم ويعمل على تقليل الشهية.

فالشاي من المشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم.

مشروب لحرق دهون البطن والخصر في أسبوع
مشروب لحرق دهون البطن والخصر في أسبوع

نصائح عامة لحرق دهون البطن

بعد أن تعرفنا على أهم مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم سنقوم بتوضيح نصائح عامة لزيادة قدرة تلك المشروبات على تحقيق النتيجة المطلوبة وهي كالتالي:

  • يجب أن يتم العمل على تقليل السعرات الحرارية التي يحصل عليها الشخص في الليل، مع مراعاة استهلاك نسبة بسيطة حتى لا تتأثر عملية الأيض.
  • ضرورة زيادة كمية الألياف التي يحصل عليها الفرد بصورة يومية.
  • ممارسة الرياضة بشكل منتظم وخاصة المشي والجري.
  • تناول كميات متوازنة من البروتين.
  • الاهتمام بشرب المياه والنوم ل 8 ساعات في الليل، فالماء من أهم المشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم.

وبهذا نكون قد تعرفنا على مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم بالإضافة إلى أهم الأعشاب المستخدمة لحرق الدهون وبعض النصائح لتحسين قدرة الجسم على التخلص من الوزن الزائد.

اسئلة شائعة

هل توجد مشروبات خاصة بإذابة الدهون المتراكمة؟

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم تساهم في التخلص من الدهون بصورة طبيعية عند الاستخدام بصورة صحيحة.

هل يفيد مشروب النعناع في التخلص من الدهون؟

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم مثل النعناع والكمون وغيرها من الأعشاب الطبيعية.

هل يمكن إذابة الدهون في البطن والارداف خلال أسبوع؟

مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم تساهم في إذابة الدهون خلال أسبوع عند استعمالها بصورة مستمرة.

silafashion.info

موقعنا هو موقع الكتروني يهتم بكل ماتهتم به النساء مثل: البشرة, الشعر, المكياج .. ونرحب بجميع زوارنا ايا كانت جنسيتهم وكل مايهمنا هو إفادة المجتمع العربي بأكمله بالمحتوي القيم والجيد الذي يقدم جديد في حياة كُل مِنا .. شكرا لمتابعتكم لنا .. ❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى