جمال وأزياء

ملابس محجبات كاجوال 2021

إن ملابس محجبات كاجوال تستحوذ على اهتمام أغلب الفتيات وذلك لأنها ملابس من النوع العصري الذي يواكب الموضة وفي نفس الوقت توفر الراحة والحرية في الحركة، فهي عملية في ساعات النهار كما أنها مناسبة للكثير من المشاوير التي تكون ليلًا، تعرفي معنا على ملابس محجبات كاجوال لعام 2021 واختاري ما يناسبك ويوافق ذوقك.

ملابس محجبات كاجوال 2021
ملابس محجبات كاجوال 2021

ملابس محجبات شتوي كاجوال

نوضح لكم أبرز ملابس المحجبات الكاجوال لهذا العام إذ أننا على مشارف فصل الشتاء الأمر الذي يدفع جميع الفتيات والسيدات إلى البحث عن أفضل الموديلات الشتوية التي تناسبهم ولذلك تسهيلًا على الجميع سوف نجمع لكم أبرز ملابس الكاجوال الملائمة للشتاء هذا العام وهي كالتالي:

ملابس كاجوال ملائمة لعام 2021

  • المعاطف الشتوية سواء تلك الطويلة أو القصيرة إذ أنها الأنسب على الإطلاق مع برودة الشتاء القارصة ويمكن تنسيقها مع الملابس بكل بساطة.
  • البدل الكاجوال القطيفة وهي مرتبطة ارتباط وثيق بموضة هذا العام، حيث أنها ذات مظهر أنيق للغاية وهي متاحة في المتاجر بألوان داكنة وأخرى فاتحة حسب الأذواق.
  • الكارديجان من الملابس الشتوية العملية خصوصًا ذات الخامة الصوف فهو ملائم للباحثات عن الاحتشام ومناسب للحجاب ويمكن تنسيقه مع الملابس بسهولة وهو عملي ومناسب للعمل والمشاوير المختلفة.
  • كما تضم موضة هذا العام الخاصة بالملابس الكاجوال البلوفرات من النوع الواسع فهي ذات جاذبية مختلفة ونمط مميز في اللبس، وهذا النوع من البلوفرات يمكن ارتدائه مع البناطيل أو التنورات حسب تنسيق الملابس وطول البلوفر المختار.
  • وهناك الكاب الشتوي وهو أنيق للغاية ومناسب لمن يبحث عن تدفئة مثالية خصوصًا إذا كانت خامته من الصوف ذات الوزن الثقيل.
  • الجواكت ذات الخامة الجينز هناك ما يلائم الصيف منها وهناك المناسب للشتاء والبرودة القارصة، وهذا النوع من الجواكت به الطويل والقصير والإختيار يتوقف حسب نوعية الملابس التي سوف ترافق هذا الجاكيت وكذلك وفق قامة السيدة أو الفتاة.
  • السويت شيرت عملاق الكاجوال فهو عملي للغاية ويوجد منه موديلات مختلفة وتفصيلات تناسب كل الفتيات مهما كان الوزن والطول ولون البشرة، المهم اختيار الأنسب والأقرب إلى الجسم والذوق العام.
  • وأخيرًا البليزر الشتوي ذات الخامة الصوف سواء المنقوش أو السادة حيث يتواجد في خزانة كل فتاة محبة للأناقة والملابس البسيطة الغير مبالغ فيها.

التونيك أبرز ملابس المحجبات الكاجوال

إذا كنتِ امرأة عاملة أو تجبرك الظروف على كثرة النزول لقضاء كثير من المشاوير الهامة فإن التونيك مناسب لكِ ويجعلك تتحركين بكل راحة وسرعة ولكن اختاري ما يناسبك ويبرز شخصيتك وأناقتك.

حيث أن هناك أنواع وأشكال متعددة من التونيكات بعضها يناسب ذات الجسم النحيف وبعضها يلائم ذوات الجسم الممتلء كما أن هناك ألوان تونيكات تناسب ذوات البشرة البيضاء وأخرى تلائم أصحاب البشرة الخمرية أو السمراء من الفتيات، ومن الموديلات البارزة للتونيك هذا العام ما يلي:

  • تونيك الجينز وهو عملي ومناسب كثيرًا للمرأة المفعمة بالحركة والحيوية، فإذا كنتِ تبحثين عن كاجوال أكثر عملية فإن هذا النوع هو الأفضل ومنه ألوان متعددة حيث الأسود والأزرق.
  • تونيك القطن ذات اللونين وهو ذات خطوط فنية بسيطة يناسب الفتيات الرقيقات وذوات الجسم الممتلء حيث أن قلة التفاصيل به تعطي إيحاء بوزن أقل من الحقيقي.
  • تونيك قصير الطول وهو بكل تأكيد أنسب للفتيات ذات القامة القصيرة وتونيك ذات طول واضح وهو مناسب لكل فتاة تمتلك قامة طويلة.

ملابس محجبات كاجوال جينز

دائمًا الجينز يحتل مكانة خاصة بين الملابس الجاكوال فهو موجود بصفة مستمرة على قائمة الموضة حيث أنه لا يبطل أبدًا وإنما يتم إدخال بعض التعديلات الطفيفة عليه والتي تظهره بشكل مختلف يواكب الموضة،

حيث نجد ضمن ملابس الكاجوال المميزة البنطلون الجينز ذات النمط الواسع والبنطلون ذات النقوش الرقيقة التي تتواجد على جانبي البنطلون أو في نهايته، كما أن موديلات الجينز الكاجوال منها ما يعطي مظهر رياضي غاية في الشبابية ومنها ما يتسم بالرقة والبساطة ويناسب الجينز المشاوير المختلفة كما أن هناك أنواع تناسب السهرات والمناسبات المختلفة.

كيفية اختيار الكاجوال المناسب

قد ترى الفتاة مجموعة مميزة من الملابس الكاجوال إلا أنها عند ارتداء تلك الملابس تجد أنها ليست بالتألق والجاذبية التي تبحث عنها ويرجع هذا إلى سوء اختيار الأنسب إلى هيئة الجسم والطول، لذلك نقدم لك بعض النصائح التي تعينك على الاختيار المثالي للملابس الكاجوال خصوصًا أننا على موعد مع الشتاء وما يصاحبه من جو بارد وأمطار وهذه النصائح هي:

اختيار الملابس وفق ما يلائم طول القامة حيث أن الفتاة الطويلة لا يناسبها الجواكت والبلوفرات والكارديجان القصير فهم أكثر ملائمة مع من يمتلكون قامة قصيرة أو متوسطة.

الأخذ في الاعتبار عن شراء الملابس الكاجوال نوعية المشاوير التي يتم ارتداء هذه الملابس فيها فإن ملابس خروجات النادي مثلًا ذات نمط رياضي تختلف عن ملابس الأمسيات التي تكون في مطعم أو كافية أو غير ذلك.

وزن الجسم يتحكم بصفة عامة في اختيارات الملابس فعند تنسيق طقم كاجوال للفتاة الممتلئة لابد من اختيار قطع ملابس خالية من النقوش الكثيرة كما يحبذ أن تكون ذات ألوان داكنة.

موديلات الكاجوال ذات الخصر المرتفع اختيار موفق لكل فتاة قصيرة كما يتوجب عليها عند اختيار الملابس أن تحرص على اختيار النقوش الطولية سواء في الجيبات أو الجواكيت والبلوفرات وغير ذلك لأنها تعطي إيحاء بالطول.

اختيار الاكسسوارات الملائمة مع الملابس الكاجوال عامل أساسي في إظهار رونق وجمال الملابس، إذ أن الحزام يفضل أن يكون غير عريض للفتيات ذات القامة القصيرة بينما العريض أكثر تناسبًا للفساتين والملابس الكاجوال الخاصة باصحاب القامة الطويلة.

لابد من الاهتمام باختيار مقاس الملابس المطابق تمامًا للجسم فلا معنى لاختيار ملابس أكبر في المقاس وواسعة وليس بجميل ارتداء ملابس ضيقة بشكل ملحوظ لا يناسب مفهوم الأناقة والجاذبية.

اختيار ألوان الملابس الكاجوال

إن اختيار ألوان الملابس أمر يحتاج إلى عين تفهم في تناسق الألوان وتوافقها وملمة بآخر صيحات الموضة وما يناسب الجسم والشخصية، فعند اختيار ألوان الملابس الكاجوال الشتوي يتوجب الأخذ في الإعتبار الآتي:

  • الملابس ذات التخطيط الطولي أو العرضي والتي تحتوي على لونين فقط لابد من مزج لون ثالث مهم وهذا من أجل كسر حدة اللونين وإضافة لمسات أناقة متميزة.
  • احرصي على عدم إدخال ألوان مثل البني الغامق مع الأسود لأن مثل تلك الألوان يطفىء جاذبية الملابس لعدم وجود تناسق وتناغم بينهما فيبدو الطقم كئيب.
  • احرصي على إدخال لون محايد واحد فقط ونسقي معه ألوان أخرى وليكن لونين ذات تناسب مع هذا اللون وكذلك ذات تناغم مع بشرتك وذوقك الخاص.

وفي النهاية الملابس الكاجوال لا غنى عنها في حياة المرأة فهي من أكثر الملابس عملية وسهولة في التنسيق والتماشي مع مختلف المواقف والخروجات فمن خلال بعض اللمسات قد يصبح الطقم الكاجوال أكثر رياضية وعلى النقيض يمكن تطويعه من أجل سهرة في المساء أو حفلة عائلية فاحرصي على اختيار ما يناسبك من الملابس الكاجوال ولا تترددي في اختيار الألوان الجريئة التي تلائمك وتبرز حيويتك ونشاطك.

silafashion

موقعنا هو موقع الكتروني يهتم بكل ماتهتم به النساء مثل: البشرة, الشعر, المكياج .. ونرحب بجميع زوارنا ايا كانت جنسيتهم وكل مايهمنا هو إفادة المجتمع العربي بأكمله بالمحتوي القيم والجيد الذي يقدم جديد في حياة كُل مِنا .. شكرا لمتابعتكم لنا .. ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock